26-08-2016 11:22 AM بتوقيت القدس المحتلة

سورية: تفجيران في ادلب والمجموعات المسلحة تستهدف المصرف المركزي

سورية: تفجيران في ادلب والمجموعات المسلحة تستهدف المصرف المركزي

وقع تفجيران إرهابيان في ساحة هنانو وشارع الكارلتون في إدلب، أسفرا عن استشهاد ثمانية من المدنيين وقوات حفظ النظام وإصابة العشرات.

وقع تفجيران إرهابيان في ساحة هنانو وشارع الكارلتون في إدلب، أسفرا عن استشهاد ثمانية من المدنيين وقوات حفظ النظام وإصابة نحو مئة معظمهم من المدنيين، إضافة إلى أضرار كبيرة في الأبنية السكنية في المنطقتين.

 هذا وأفاد التلفزيون الرسمي السوري ليل أمس الأحد أن مجموعة ارهابية مسلحة هاجمت مقر المصرف المركزي السوري في ساحة السبع بحرات بدمشق، مشيراً إلى أن الاضرار اقتصرت على الماديات.

ووضع التلفزيون السورة الحدث في إطار الخرق الذي تتعرض له خطة مبعوث الامم المتحدة إلى سورية كوفي أنان، وتصعيد المجموعات المسلحة للعمليات الاجرامية ضد الشعب السوري وممتلكاته العامة والخاصة. 

وعرض التلفزيون السوري مشاهد لمبنى المصرف المركزي تظهر الأضرار التي لحقت بالمبنى. وذكر مراسل التلفزيون السوري أن منفذي الهجوم الذي وقع بعيد الساعة الواحدة بعد منتصف ليل الاحد - الاثنين هم المصرف المركزيثلاثة مسلحين كانوا يستقلون سيارة، وقد لاذوا جميعهم بالفرار بعد تنفيذ الجريمة.

كما ذكر التلفزيون الرسمي السوري أن هجوماً اخراً شنته مجموعة ارهابية مسلحة استهدف دورية للشرطة بقذيفة ار بي جي امام مستشفى ابن النفيسس في منطقة ركن الدين، ما ادى الى اصابة اربعة عناصر من الدورية بجروح.

 

 

 

صور من التفجيرين الذين وقعا في إدلب:

 

تفجيري إدلب

تفجيري إدلب

 تفجيري إدلب