30-04-2024 02:20 PM بتوقيت القدس المحتلة

يوما الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية في مصر عطلة رسمية

يوما الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية في مصر عطلة رسمية

اعلنت السلطات المصرية الاربعاء يومي السبت والاحد المقبلين اللذين سيشهدان تنظيم الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية عطلة رسمية مدفوعة الاجرن معربة عن الامل في ان "يستقر الوضع السياسي".

اعلنت السلطات المصرية الاربعاء يومي السبت والاحد المقبلين اللذين سيشهدان تنظيم الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية عطلة رسمية مدفوعة الاجرن معربة عن الامل في ان "يستقر الوضع السياسي". بحسب مصدر رسمي. ونقلت وكالة انباء الشرق الاوسط عن بيان لرئاسة مجلس الوزراء ان كمال الجنزوري رئيس الوزراء قرر اعتبار يومي 16 و17 حزيران/يونيو "اجازة رسمية مدفوعة الاجر للعاملين بالجهاز الاداري للدولة والقطاع العام وقطاع الاعمال العام ووحدات الادارة المحلية بكافة الوزارات والمحافظات وجميع الجهات والاجهزة الحكومية التابعة لها". وجاء هذا القرار "للتسهيل على الناخبين للادلاء باصواتهم في جولة الاعادة للانتخابات الرئاسية".
  
واعرب الجنزوري عن الامل "في ان يستقر الوضع السياسي في مصر ويستمر هذا العرس الانتخابي بنجاح". ودعا المصريين الى "ضرورة تقبل نتائج الانتخابات الرئاسية وارادة غالبية الشعب". ويتنافس في هذه الجولة الحاسمة من الانتخابات الرئاسية. وهي الاولى منذ الاطاحة بنظام حسني مبارك في شباط/فبراير 2011. الفريق احمد شفيق آخر رئيس وزراء في عهد مبارك ومحمد مرسي مرشح الاخوان المسلمين.