07-05-2024 01:53 PM بتوقيت القدس المحتلة

المنار المقدسية: قطر تدفع بخلايا ارهابية بتمويل مالي ضخم الى 4 دول عربية

المنار المقدسية: قطر تدفع بخلايا ارهابية بتمويل مالي ضخم الى 4 دول عربية

نشرت صحيفة "المنار" المقدسية معلومات مفادها أن القيادة السعودية أخذت علماً بأن أجهزة الأمن الإماراتية ألقت القبض على خلية إرهابية، اعترف أفرادها بأن قطر وراء إرسالهم وأنهم كانوا ينتظرون تعليمات سوف تصلهم

حمد بن جاسمنشرت صحيفة "المنار" المقدسية معلومات مفادها أن القيادة السعودية أخذت علماً بأن أجهزة الأمن الإماراتية ألقت القبض على خلية إرهابية، اعترف أفرادها بأن قطر وراء إرسالهم وأنهم كانوا ينتظرون تعليمات سوف تصلهم. وخلال زيارة لولي العهد الإماراتي لواشنطن إلتقى خلالها الرئيس الأميركي باراك اوباما، أثيرت القضية.

ونقلت المنار عن مصادر وصفتها بالمطلعة قولها إن أجهزة الأمن الإماراتية تعيش حالة إستنفار جراء هذه المعلومات، وبعد أن وضعت يدها على "مبالغ ضخمة من الاموال والمراسلات بين عناصر ارهابية وحكام قطر، واعترافات تؤكد أن مهمتهم هي اثارة الفوضى وتجنيد آخرين لصالح المخطط القطري"، حسبما جاء في الصحيفة.

وتابعت أن حكام "قطر يواصلون استخدام اسلوب التدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية، لضرب الاستقرار في ساحاتها"، وأشارت المصادر الى وجود خلايا ارهابية ممولة قطريا في سلطنة عمان والكويت و"دولة عربية ثالثة تمكنت من الحصول على معلومات خطيرة عن دور قطري خبيث ضد هذا البلد".