30-04-2024 09:15 PM بتوقيت القدس المحتلة

مسيرة الولاء للرسول(ص) في الهرمل بدعوة من حزب الله وحركة أمل

مسيرة الولاء للرسول(ص) في الهرمل بدعوة من حزب الله وحركة أمل

نظم حزب الله وحركة امل الاحد في مدينة الهرمل البقاعية المسيرة الخامسة من سلسلة مسيرات الولاء والوفاء للرسول محمد بن عبد الله(ص) بمشاركة فاعليات سياسية ودينية وشعبية كبيرة تنديدا بالاساءة للمقدسات.

نظم حزب الله وحركة امل الاحد في مدينة الهرمل البقاعية المسيرة الخامسة من سلسلة مسيرات الولاء والوفاء للرسول محمد بن عبد الله(ص) بمشاركة فاعليات سياسية ودينية وشعبية كبيرة تنديدا بالاساءة للمقدسات وللرسول محمد بن عبد الله(ص).

وتحدث خلال المسيرة باسم حزب الله مسؤول منطقة البقاع في الحزب محمد ياغي حيث اشار الى ان "هذه الحملة المسعورة الحاقدة ضد الاسلام والمقدسات تقف خلفها الصهيونية العالمية لاحداث الفتنة بين المسلمين والمسيحيين"، ولفت الى انه "لو ان هذه الحملة شنّت على ملك او امير فإن قيامة البعض كانت قد قامت"، واعتبر ان "الصمت المريب للدول العربية والاسلامية عن الاساءة للرسول(ص) هو مشاركة بهذه الاساءة"، وتابع "نجدد الولاء والبيعة للرسول(ص) ونسترخص الدماء والانفس فداء لرسول وللدفاع عن قيم الدين والحق وعن الرسل والرسالات".

وردد المشاركون خلال المسيرة شعارات البيعة والوفاء للرسول(ص) وشعارات التنديد بالاساءة للاسلام، وبالاخص شعارات "لبيك يا رسول الله" و"لبيك يا محمد" و"الموت لاميركا" و"اميركا انت الشيطان الاكبر"، وتقدمت الفرق الكشفية التابعة لكشافة الامام المهدي (عج) المسيرة حيث رفعت رايات الولاء للرسول (ص) ورايات المقاومة.

يذكر ان مسيرة الهرمل كانت الخامسة في سلسلة المسيرات التي نظمها حزب الله وحركة امل وفاء للرسول(ص) خلال هذا الاسبوع، حيث نظمت الاثنين الفائت مسيرة في الضاحية الجنوبية لبيروت شارك فيها شخصيا الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، كما اقيمت مسيرات في كل من مدينتي صور وبنت جبيل في جنوب الله واخرى في مدينة بعلبك البقاعية.