03-12-2016 01:33 PM بتوقيت القدس المحتلة

لبنان: مصالحة في كنيسة الروم الملكيين الكاثوليك بطرابلس بعد الاعتداء على كاهن

لبنان: مصالحة في كنيسة الروم الملكيين الكاثوليك بطرابلس بعد الاعتداء على كاهن

تمّت في كنيسة الزاهرية للروم الملكيين الكاثوليك في طرابلس في شمال لبنان المصالحة بين كاهن الكنيسة الأب عبد الله سكاف وأهل الفتى محمد الفوال الذي اعتدى على سكاف.

تمّت في كنيسة الزاهرية للروم الملكيين الكاثوليك في طرابلس المصالحة بين كاهن الكنيسة الأب عبد الله سكاف وأهل الفتى محمد الفوال الذي اعتدى عل الكاهن سكاف، وذلك بعد احضار الفتى الفوال ووالده لتقديم الاعتذار لسكاف وشكره على عدم الادعاء القضائي امام الجهات المختصة، بحسب ما افادت "الوكالة الوطنية للاعلام" في لبنان.

واشارت الوكالة الى ان "وزير الداخلية والبلديات مروان شربل ساهم بالمصالحة ووزير الشباب والرياضة فيصل كرامي والمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي"، واضافت ان "المصالحة تمّن بحضور الأمين العام لحركة التوحيد الاسلامي الشيخ بلال شعبان ورئيس بلدية طرابلس نادر غزال وحشد من الفاعليات والأهالي".

وترأس مطران طرابلس للروم الملكيين الكاثوليك بالوكالة جورج بقعوني جلسة المصالحة وتحدث شاكرا "كل من ساهم في انجاز هذه المصالحة لا سيما الوزراء"، منوها "بمناقبية وحسن تصرف النائب العام الاستئنافي في الشمال القاضي عمر حمزة الذي تجاوب مع اتصالات الكنيسة لجهة اطلاق سراح الفتى تأكيدا على الوحدة الوطنية والعيش المشترك في طرابلس".