14-05-2024 10:23 AM بتوقيت القدس المحتلة

رجل يحاول احراق نفسه في اسبانيا في محاولة انتحار ثانية من نوعها خلال يومين

رجل يحاول احراق نفسه في اسبانيا في محاولة انتحار ثانية من نوعها خلال يومين

اصيب رجل بحروق بالغة بعد محاولته على ما يبدو لاحراق نفسه قرب مدينة مالاغا جنوب اسبانيا، في ثاني محاولة انتحار من نوعها في المنطقة.

  

اصيب رجل بحروق بالغة بعد محاولته على ما يبدو لاحراق نفسه الخميس قرب مدينة مالاغا جنوب اسبانيا، في ثاني محاولة انتحار من نوعها في المنطقة. واكتشفت الشرطة الرجل البالغ 63 عاما وهو يعاني حروقا خطيرة اثر قيامه بما يبدو انها "محاولة انتحار" قرب سيارة محترقة على طريق سريع قرب مالاغا، بحسب بيان للشرطة، التي لم تعط اي ايضاحات بشأن هوية الرجل.

وتم نقل الرجل عبر الطوافة الى مستشفى كارلوس هايا الذي حاول رجل يبلغ 57 عاما حرق نفسه بالقرب منه الاربعاء ما ادى الى اصابته بحروق بالغة. ونقلت صحيفة ايل موندو عن احد الشهود ان الرجل الذي حاول احراق نفسه الاربعاء عاطل عن العمل ويواجه مشاكل مالية.

وخلال الاشهر الماضية، اقدم عدد من الاشخاص المديونين والمهددين بالطرد من مساكنهم على الانتحار في اسبانيا. وتواجه اسبانيا منذ سنوات عدة ازمة اقتصادية خانقة، ولتقليص العجز في ميزانيتها العامة، تعتمد مدريد خطة تقشفية شديدة تثير انتقادات متزايدة في اوساط الخبراء الاقتصاديين الذين ينظرون اليها على انها عائق امام انتعاش الاقتصاد كما انها تواجه باستمرار من خلال تظاهرات ضخمة في شوارع اسبانيا.