10-12-2016 12:44 PM بتوقيت القدس المحتلة

تشييع الضحيتين سيف الدين في لاسا .. وتسليم الجاني

تشييع الضحيتين سيف الدين في لاسا .. وتسليم الجاني

شيعت بلدةُ لاسا في جبيل الضحيتينِ غسان سيف الدين وولدَه هادي بموكبٍ حاشد تقدمه وفدٌ من حزب الله برئاسة مسؤول المنطقة الخامسة في الحزب الشيخ حسين زعيتر وجابت مسيرةُ التشييع شوراعَ البلدة .

 
تشييع الضحيتين سيف الدين في لاساشيعت بلدةُ لاسا في جبيل الضحيتينِ غسان سيف الدين وولدَه هادي بموكبٍ حاشد تقدمه وفدٌ من حزب الله برئاسة  مسؤول المنطقة الخامسة في الحزب الشيخ حسين زعيتر وجابت مسيرةُ التشييع شوراعَ البلدة وصولاً الى جبانتها حيث وُوري الفقيدانِ في الثرى .

وكان ذوو الضحيتين واهالي لاسا قد وافقوا على دفنِ غسان وهادي سيف الدين نزولاً عند رغبة قيادة حزب الله التي قدَّمَ وفدٌ باسمها التعازي الى اهل الضحيتين يوم امس.

إلى ذلك أفادت الوكالة الوطنية للإعلام ان وزير الداخلية مروان شربل والمدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي وقائد الدرك العميد جوزف الدويهي اشرفوا على تسليم المطلوب انطوني خليل من بلدة حراجل الى القوى الامنية.

وكان قائد الدرك العميد جوزيف دويهي قد أعلن خلال النهار أنّه سيتم تسليم مطلق النار أنطوني خليل خلال ساعات إلى السلطات الأمنية والقضائية، مشيراً إلى أن هذا الإتفاق تمّ التوصل إليه بعد مشاورات مع ذوي خليل وفعاليات منطقة حراجل.

وبعد أن قدّم عضو تكتل التغيير والإصلاح النائب فريد الخازن وعدد من نواب كسروان واجب العزاء لأهالي الضحيتين من آل سيف الدين في لاسا، توّجه بعدها إلى بلدة حراجل حيث أعلن أن العماد عون يتابع هذه القضية شخصياً وسيحرص على أن تأخذ العدالة مجراها.

حمزة الحاج حسن