05-05-2024 09:37 AM بتوقيت القدس المحتلة

الإمام الخامنئي يصدر بيانا لتكريم العلامة نعمة الله الجزائري

الإمام الخامنئي يصدر بيانا لتكريم العلامة نعمة الله الجزائري

اصدر آية الله السيد على الخامنئي بيانا بمناسبة مؤتمر تكريم العلامة الراحل سيد نعمة الله الجزايري ذكر فيه مناقب ومكانة العلامة الراحل العلمية والادبية

الإمام الخامنئي حفظه اللهأصدر آية الله السيد على الخامنئي بيانا بمناسبة مؤتمر تكريم العلامة الراحل سيد نعمة الله الجزايري ذكر فيه مناقب ومكانة العلامة الراحل العلمية والادبية وجهوده التي بذلها في مجال تأليف كتب شرح احاديث مذهب اهل البيت (ع).


وافادت وكالة مهر للانباء، أن البيان الذي اصدره آية الله السيد على الخامنئي تمت تلاوته من قبل ممثل ولي الفقيه بمحافظة خوزستان وامام جمعة مدينة اهواز آية الله السيد محمد على الجزايري على المشاركين في مؤتمر تكريم العلامة سيد نعمة الله الجزائري.


وقال سماحته في البيان أن تكريم العلامة سيد نعمة الله الجزايري يعد تكريما للعلوم والمعارف الالهية نظرا لمكانته الادبية والعلمية الرفيعة واحاطته الفقهية الدقيقة لاحاديث مذهب اهل البيت (ع).


واعتبر الإمام الخامنئي العلامة الراحل من الشخصيات العلمية والفقهية البارزة التي ينبغى بان تحظى مؤلفاته في مجال شرح الاحاديث  بالاهتمام وان توضع في نصابها العلمي اللائق بمستواها المعرفي.