03-05-2024 11:26 AM بتوقيت القدس المحتلة

الإمام الخامنئي يقدم توصيات ضرورية الى المعنيين في رحلات الربيع

الإمام الخامنئي يقدم توصيات ضرورية الى المعنيين في رحلات الربيع

ورأى سماحته ان الأجر والثواب الذي يحصل عليه الكوادر المعنيين بتقديم الخدمات الى المواطنين خلال العطلة الربيعية، هو اكبر من الايام الاخرى للسنة، مضيفا: ان جميع هذه الخدمات محفوظة في الميزان الالهي

الإمام الخامنئي يدلي بتوصياته إلى لجان الربيعاستقبل سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي، ظهر يوم السبت، عددا من المعنيين في رحلات الربيع" عيد النوروز" في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، داعيا الى العمل على الحد من حوادث السير خلال العطلة الربيعية. وافادت وكالة مهر للانباء بأن سماحته أعرب عن تقديره خلال هذا اللقاء، للجهود التي تبذلها الكوادر المختلفة في الاجهزة المعنية بالرحلات الربيعية والخدمات المرتبطة بها، مؤكدا ان على جميع الاجهزة المسؤولة ان تبذل جهودها من اجل خفض حوادث السير في الرحلات الربيعية الى الحد الأدنى.


ورأى سماحته ان الأجر والثواب الذي يحصل عليه الكوادر المعنيين بتقديم الخدمات الى المواطنين خلال العطلة الربيعية، هو اكبر من الايام الاخرى للسنة، مضيفا: ان جميع هذه الخدمات محفوظة في الميزان الالهي، وسيتم حسابها. ووصف سماحة الإمام الخامنئي أن أحد الهواجس المثيرة للقلق يتمثل في حجم حوادث السير خلال الرحلات الربيعية، داعيا جميع الاجهزة المعنية والمرتبطة بالرحلات والمسؤولة عن حفظ النظام في الطرق الخارجية، الى ان تبذل جهودها لخفض هذه الحوادث الى الحد الادنى.


الإمام الخامنئي مستقبلا لجان الربيعكما أوصى المواطنين وخاصة المسافرين منهم، ان يلتزموا بالقوانين والمقررات، لئلا تتحول ايام الافراح الى اتراح، لا سمح الله.
وأعرب سماحة آية الله الخامنئي بأن تكون ايام عيد النوروز والعطلة الربيعية ايام مفعمة بالسعادة والفرح لجميع الشعب الايراني، وان يقضي المواطنين اياما جميلة في هذه العطلة.


وقبيل كلمة سماحة الإمام، قدم العميد احمدي مقدم، القائد العام لقوى الامن الداخلي، تقريرا عن الخطط والتدابير المتخذة خلال عطلة النوروز وتوفير التسهيلات للرحلات الربيعية، من اجل خفض حجم حوادث السير في الطرق الخارجية.