03-05-2024 05:19 PM بتوقيت القدس المحتلة

الإمام الخامنئي : نظام الجمهورية الاسلامية المصداق العينيّ لتحقق الوعد الالهي

الإمام الخامنئي : نظام الجمهورية الاسلامية المصداق العينيّ لتحقق الوعد الالهي

نظام الجمهورية الاسلامية هو المصداق العينيّ لتحقق الوعد الالهي لأنه الان بعد مرور 34 سنة رغم كافة الضغوط ومخططات العدو

الإمام الخامنئي واثق الخطى وقيادة حكيمة في اتكالها الحقيقي على الله سبحانهنظام الجمهورية الاسلامية هو المصداق العينيّ لتحقق الوعد الالهي لأنه الان بعد مرور 34 سنة رغم كافة الضغوط ومخططات العدو، نظام محترم، مقتدر ومؤثر على الصعيدين الاقليمي والدولي، يمتلك شعباً عظيماً لديه فهم ووعي وتشخيص للعدو وقد حقق نجاحات علمية كبيرة.

هذا ما قاله آية الله العظمى سماحة الإمام الخامنئي خلال استقباله مسؤولي ومنتسبي قسم أمن المعلومات في القوات المسلحة, مركزا على ضرورة التوكل على الله سبحانه وتعالى والتفاؤل بنصرته.


وقال سماحة الامام الخامنئي: نظام الجمهورية الاسلامية هو المصداق العينيّ لتحقق الوعد الالهي لأنه الان بعد 34 سنة بالرغم من كافة الضغوط ومخططات العدو، نظام محترم، مقتدر ومؤثر على الصعيدين الاقليمي والدولي، يمتلك شعباً عظيماً لديه فهم ووعي وتشخيص للعدو وقد حقق نجاحات علمية كبيرة.


واضاف سماحته: ان جبهة الاستكبار تبذل قصارى جهدها عن طريق الحظر والضغوط, لارغام الشعب الايراني على الاستسلام, ولكن هذا الشعب تحمل المصاعب لانه ادرك مخططات العدو وهدفه الاستراتيجي, وان الشعب يعمل على اساس فهمه وتشخيصه الصائبين.


وأوضح سماحة الإمام أنه كما كان انتصار الثورة الاسلامية في العام 1979 في ظروف غير قابلة للفهم, مصداقا لتحقق الوعد الالهي, فان ديمومة الثورة الاسلامية وامكانياتها وقدراتها وتطورها المتنامي ايضا هي مصداق لتحقق الوعد الالهي رغم جميع الصعوبات والضغوط المكثفة وعداء الاستكبار العالمي.


واعتبر سماحته فهم ووعي الشعب الايراني وتشخيصه للاعداء واحدة من القضايا المثيرة للاعجاب, واضاف: في احداث عام 2009 حيث كان العدو يتصور ان خطته التي حاكها لمدة عشر سنوات ضد الجمهورية الاسلامية ستؤتي ثمارها, تواجد الشعب الايراني بقوة في الساحة , واسكت المعارضين في الخارج , فكيف يصل الحال بالمرتزقة في الداخل حيث لايحسب لهم وزن امام عظمة الشعب الايراني. واكد سماحته أن الشعب الايراني سيظهر مرة اخرى في يوم 10 فبراير /شباط (ذكرى انتصار الثورة الاسلامية) قدرته وحيويته وفهمه امام شعوب العالم.


وفي جانب آخر من حديثه اعتبر سماحة الامام الخامنئي المحافظة على المعلومات ضمان لسلامة القوات المسلحة وهي مسؤولية جسيمة وتبعث على الفخر والشرف والكرامة, موضحا انه من وجهة نظر الاسلام , فان القوات المسلحة ليست مجموعة ميكانيكية وآلة لا ارادية , بل هي مجموعة من العقل والحكمة والعزيمة والارادة والتصميم والايمان والعواطف.