22-09-2018 05:11 AM بتوقيت القدس المحتلة

عنصران في الجيش البحريني قتلا في صفوف "جبهة النصرة"في سورية

عنصران في الجيش البحريني قتلا في صفوف

عقب الضجة التي أحدثها خبر مقتل البحريني عبدالرحمن عادل حسن الحمد (19 سنة) في صفوف "جبهة النصرة" قبل أيام في سورية، تناقلت شبكات التواصل الاجتماعي أسماء لقتلى بحرينيين قضوا مع التنظيم التابع للقاعدة.

عناصر قوة الدفاع البحرينية قضوا في صفوف عقب الضجة التي أحدثها خبر مقتل البحريني عبدالرحمن عادل حسن الحمد (19 سنة) في صفوف "جبهة النصرة" قبل أيام في سورية، تناقلت شبكات التواصل الاجتماعي أسماء لقتلى بحرينيين قضوا مع الجبهة التابعة لـ"تنظيم القاعدة" فكانت المفاجأة!

مقتل كلٍ من "عبد العزيز العثمان" المعروف بـ"عزوز القطري" (17 عاماً) و"عبد الرحمان العثمان" (21) من بلدة عراد البحرينية في شهر تشرين الأول/ اكتوبر الماضي برصاص الجيش السوري في المعارك ضد المسلحين في سورية...  لينتشر بالتزامن مع الخبر على مواقع بحرينية ما يفيد أن الاثنين هما جنديان ضمن قوات الدفاع البحريني.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر "عبد العزيز العثمان" وهو يرتدي زي قوات الدفاع البحريني إلى جانب مسلحين في سورية.

عناصر قوة الدفاع البحرينية قضوا في صفوف

عناصر قوة الدفاع البحرينية قضوا في صفوف

وبالاضافة إلى صمته إزاء زيارة قام بها سابقاً نواب بحرينيون للقاء مسلحين يقاتلون ضد الجيش السوري، لايزال النظام البحريني ينأى بنفسه عن التعليق على توالي أخبار سقوط قتلى له ضمن صفوف "النصرة"، التي صنفت كتنظيم إرهابي من قبل الامم المتحدة.