19-05-2024 06:05 PM بتوقيت القدس المحتلة

لماذا صفحة "لبيك يا رسول الله" ؟..

لماذا صفحة

نقوم بهذا الإعداد وكلّنا أمل أن نساهم في رفع كلمة الحق والنور يريد معظم الإعلام في العالم، الغربي الإمبريالي - الصهيوني تحديدا، تشويه صورتها وتزوير الحقائق التاريخية التي مرّت بها

تعريف بصفحة "لبيك يا رسول الله" :

لبيك يا رسول الله.. لبيك يأ أشرف الخلقيشرّفنا أن نعدّ هذه الصفحة على موقعنا، موقع المنار الالكتروني، والتي تعنى بكل ما يتعلق بنبي الإسلام الرسول الأعظم محمد بن عبدالله (صل الله عليه وأله وسلّم)، لتحيط بحياته، ونبوته ودعوته الإسلامية، ولنبيّن ما هي الظروف التاريخية التي رافقت هذه السيرة المباركة وهذه الدعوة الشريفة.


نقوم بهذا الإعداد وكلّنا أمل أن نساهم في رفع كلمة الحق والنور يريد معظم الإعلام في العالم، الغربي الإمبريالي - الصهيوني تحديدا، تشويه صورتها وتزوير الحقائق التاريخية التي مرّت بها، لإبعاد الرأي العام العالمي عن احترام الدين الإسلامي، من جهة، ولإثارة الرعب والخوف من هذا الدين، من جهة ثانية.


هذه الصفحة نتشارك نحن و"إذاعة النور" اللبنانية في عرضها وبثها، حيث تقرأون النص مكتوباً على الموقع مرفقاً مع "لينك" خاص متصلاً ببرنامج ديني عنوانه "رسول الهدى"، لتسمعوا النص صوتياً، يؤديه فضيلة الشيخ علي دعموش، وهو أيضاً كاتب هذه السلسلة الإذاعية، ولكننا في الموقع قمنا باختصار بعض الحلقات، لما تقتضيه طبيعة الصحافة الالكترونية.