24-04-2017 08:13 PM بتوقيت القدس المحتلة

النائب فضل الله: المحكمة الدولية صارت وراء ظهورنا وسنوجهها بالطريقة المناسبة

النائب فضل الله: المحكمة الدولية صارت وراء ظهورنا وسنوجهها بالطريقة المناسبة

أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النيابية في لبنان النائب حسن فضل الله أن المحكمة الدولية الخاصة بلبنان صارت وراء ظهرنا على مستوى قراراتها وإتهاماتها وما شابه.

أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النيابية في لبنان النائب حسن فضل الله أن المحكمة الدولية الخاصة بلبنان صارت وراء ظهرنا على مستوى قراراتها وإتهاماتها وما شابه. واضاف "أننا سنواجهها بالطريقة المناسبة كما فضحنا كل ثغراتها وأخطائها واستهدافاتها وتسييسها وأنها تحولت الى وسيلة في يد أصحاب القرار الدولي لاستهداف المقاومة بعدما عجزوا عن النيل منها في حرب تموز 2006".


وقال فضل الله خلال إحتفال تأبيني في بلدة عيناتا الجنوبية الأحد إنه "من الظلم السياسي الذي واجهناه هو محاولة الاستيلاء على السلطة والدولة والهيمنة عليها بسلطات تعاقبت منذ العام 2005"، واضاف "كان خيارنا ان نوقف هذا الاستيلاء والسيطرة على مقدرات البلد من خلال اللجوء الى وسيلة دستورية قانونية ديموقراطية".


وأشار فضل الله الى انه "تم تشكيل حكومة وطنية جديدة في لبنان ونحن جزء منها ونقف الى جانبها وندعمها على كل المستويات"، لافتا الى ان "الحكومة التي أنتجت بإرادة وطنية وجاءت لتعالج إرثا ثقيلا من خلال الملفات التي تركها ذاك الفريق الذي إستحكم بالبلد على مدى السنوات الماضية على المستوى السياسي والاجتماعي والاقتصادي وما شابه".