23-07-2019 06:24 PM بتوقيت القدس المحتلة

الاردن: إحباط عملية تسلل لاشخاص من والى الاراضي السورية

الاردن: إحباط عملية تسلل لاشخاص من والى الاراضي السورية

ألقى حرس الحدود في القوات المسلحة الاردنية الاحد القبض على 20 شخصا 11 منهم كانوا يحاولون التسلل من الاردن الى سوريا و9 آخرين كانوا يحاولون التسلل من سوريا الى الاراضي الاردنية.

ألقى حرس الحدود في القوات المسلحة الاردنية الاحد القبض على 20 شخصا 11 منهم كانوا يحاولون التسلل من الاردن الى سوريا و9 آخرين كانوا يحاولون التسلل من سوريا الى الاراضي الاردنية واصابت ثلاثة منهم، بحسب ما أفادت "وكالة الصحافة الفرنسية" نقلا عن مصدر امني اردني.
   
وقال المصدر إن "قوات حرس الحدود أحبطت عملية تسلل لأحد عشر شخصا يحملون الجنسية الاردنية من داخل الاراضي الاردنية الى الاراضي السورية وتم إلقاء القبض عليهم"، واضاف ان "قوات حرس الحدود تمكنت كذلك من إحباط عملية تسلل لتسعة اشخاص من الاراضي السورية تجاه الاراضي الاردنية والقت القبض عليهم واصابت ثلاثة منهم".
   
واشار المصدر الى ان "قوات حرس الحدود استقبلت خلال الـ 72 ساعة الماضية 1591 لاجئا سوريا دخلوا من نقاط العبور غير الشرعية على طول الحدود الاردنية السورية"، ولفت الى انه "تمَّ تقديم الخدمات والمساعدات الانسانية لهم واسعاف المصابين والمرضى وإخلائهم الى المراكز الطبية وتأمين اللاجئين الى المخيمات المعدة لهذه الغاية".