19-05-2024 10:04 PM بتوقيت القدس المحتلة

مجيدي يختار الموسيقار "اي.ار.رحمان" لفيلم "محمد (ص)"

مجيدي يختار الموسيقار

ينطلق الموسيقار العالمي الحائز على الأوسكار من خلال فيلم " المليونير المشرد" (slumdog millionaire)، اي ار رحمان، بوضع موسيقى لأحد أضخم أفلام السينما الإيرانية، فيلم " محمد (ص)".

مجيدي يختار الموسيقار اي.ار.رحمان لفيلم " محمد(ص)"ينطلق الموسيقار العالمي الحائز على الأوسكار من خلال فيلم " المليونير المشرد" (slumdog millionaire)، اي ار رحمان، بوضع موسيقى لأحد أضخم أفلام السينما الإيرانية، فيلم " محمد (ص)".

وانطلقت قبل فترة عملية هندسة الصوت بعد أن انتهى المونتاج الأولي للفيلم بإشراف من المخرج مجيدي في أضخم استوديوهات ألمانيا. هذا وترددت أنباء عن استعداد المخرج لإخراج جزأين آخرين من الفيلم.

ومن المتوقع أن تكون إزاحة الستار عن أضخم مشروع في تاريخ السينما الإيرانية أي فيلم "محمد (ص)"، الحدث الأهم لمهرجان فجر السينمائي الـ33 المقبل.

ومن الممثلين الإيرانيين الذين يجسدون أدوارا في فيلم "محمد(ص)" مهدي باكدل بدور أبو طالب وعلي رضا شجاع نوري بدور عبد المطلب ومحسن تنباده بدور ساموئيل وداريوش فرهنك بدور أبو سفيان، ومينا ساداتي بدور آمنة وسارة بيات بدور حليمة وبانتئا مهدي نيا بدور فاطمة بنت أسد وغيرهم من الفنانين الإيرانيين.