29-01-2020 01:05 PM بتوقيت القدس المحتلة

مقتل المرشح للرئاسة في البرازيل ادواردو كامبوس في تحطم طائرته في ساو باولو

مقتل المرشح للرئاسة في البرازيل ادواردو كامبوس في تحطم طائرته في ساو باولو

قتل المرشح الاشتراكي للرئاسة البرازيلية ادواردو كامبوس الاربعاء عندما تحطمت طائرته الخاصة في منطقة سكنية على ساحل ساو باولو في جنوب شرق البرازيل الاربعاء مخلفة عددا من القتلى والجرحى.

قتل المرشح الاشتراكي للرئاسة البرازيلية ادواردو كامبوس الاربعاء عندما تحطمت طائرته الخاصة في منطقة سكنية على ساحل ساو باولو في جنوب شرق البرازيل الاربعاء مخلفة عددا من القتلى والجرحى، بحسب ما أفادت "وكالة الصحافة الفرنسية".
   
واشارت الوكالة الى ان "على متن الطائرة كذلك المرشحة لمنصب نائبة كامبوس مارينا سيلفا"، واضافت ان "شاشات التلفزيون ومواقع الانترنت نقلت صورا لحطام الطائرة فوق سقف منزل تهدم جزئيا والسنة النار والدخان حولها".
   
من جهتها، أغلقت الشرطة الطرق المؤدية الى منطقة الحادث، واشارت الى انها "غير قادرة على تحديد العدد الدقيق للقتلى بسبب اندلاع حريق يعمل اطفائيون على اخماده"، واضافت ان "الطائرة من نوع سيسنا 650 اكس- ال وانها انطلقت من ريو دي جانيرو متوجهة الى غواروخا في ساو باولو وعند استعدادها للهبوط ارتفعت الطائرة مجددا بسبب سوء الاحوال الجوية ثم فقدت المراقبة الجوية الاتصال مع الطائرة".

يذكر ان كامبوس حل ثالثا في استطلاعات الراي وكان من المفترض ان يخوض السباق الى الرئاسة في تشرين الاول/اكتوبر امام الرئيسة ديلما روسيف.