26-04-2019 09:48 AM بتوقيت القدس المحتلة

الشيخ النابلسي: القرار الاتهامي إتهام سياسي بني على أدلة واهية

الشيخ النابلسي: القرار الاتهامي إتهام سياسي بني على أدلة واهية

أكد الشيخ عفيف النابلسي أن إتهام القرار الاتهامي الصادر عن المحكمة الدولية للمقاومة بارتكابها جريمة إغتيال رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري تشكل مظلومية كبرى لكل السائرين على درب المقاومة.

أكد الشيخ عفيف النابلسي أن إتهام القرار الاتهامي الصادر عن المحكمة الدولية للمقاومة بارتكابها جريمة إغتيال رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري تشكل مظلومية كبرى لكل السائرين على درب المقاومة ولدماء الشهداء التي سقطت من أجل أن ينعم اللبنانيون بالحرية والعدالة والأمن والسلام.


وشدد الشيخ النابلسي على أنه "لا يمكن القبول بالإتهام السياسي لمقاومين أبطال من قبل المحكمة الدولية ولا يمكن التسليم بالأدلة الواهية التي إستند عليها القرار الاتهامي"، ولفت الى أن "معظم ما صدر كان معروفا ومسربا وهو لا يتمتع بأي صدقية بفعل الظروف السياسية المرافقة للتحقيق الدولي ولمسار المحكمة الدولية برمتهما".


وسأل الشيخ النابلسي خلال إستقباله الرئيس الاسبق لبلدية صيدا الجنوبية الاحد "هل بعد هذه السنوات التي خيضت فيها معارك سياسية خطيرة وصرفت في خلالها مئات الملايين الدولات لنصل إلى هذه النتيجة البائسة والفاشلة"، متسائلا "أين العدالة وأين الحقيقة من كل ذلك".