29-05-2017 01:21 AM بتوقيت القدس المحتلة

مراسل ‘التايم’ في بيروت نفى إجراء ‘مقابلة’ مع أحد الذين إتهمتهم المحكمة الدولية

مراسل ‘التايم’ في بيروت نفى إجراء ‘مقابلة’ مع أحد الذين إتهمتهم المحكمة الدولية

أكد مراسل مجلة "التايم" البريطانية في بيروت نيكولاس بلانفورد أنه ليس هو من قام بالمقابلة التي نشرت الجمعة مع احد الذين إتهمتهم المحكمة الدولية الخاصة بلبنان من حزب الله بل شخص آخر.

أكد مراسل مجلة "التايم" البريطانية في بيروت نيكولاس بلانفورد في حديث صحافي له الاحد أنه ليس هو من قام بالمقابلة التي نشرت الجمعة مع أحد الذين إتهمتهم المحكمة الدولية الخاصة بلبنان من حزب الله بل شخص آخر. وأشار إلى أنه "إختار مقطعا من المقابلة وأدرجه ضمن المقال الذي كتبه في المجلة".


وكانت قد تناولت بعض وسائل الإعلام خبرا مفاده أن مراسل المجلة في بيروت قد أجرى مقابلة مع واحد ممن إتهمهم القرار الاتهامي الصادر عن المحكمة الدولية الخاصة بلبنان.


يذكر أن حزب الله نفى ما ورد في مجلة "التايم" الأمريكية بشأن إدعاء مراسلها بأنه "إجتمع مع مصدر مسؤول من حزب الله ثمّ وجد نفسه وجها لوجه مع أحد المتهمين الأربعة في قضية الحريري فأجرى مقابلة معه"، واكد انه "لم يجتمع أي مصدر مسؤول من حزب الله مع مراسل مجلة التايم لا منفرداً ولا مع أحدٍ آخر وبالتالي فالخبر المذكور عارٍ عن الصحة تماما والمقابلة المدّعاة لا وجود لها ويبدو أنّ القصة من فبركات المحكمة الخاصّة بلبنان".