08-05-2024 12:30 PM بتوقيت القدس المحتلة

الفنان السوري سلوم حداد باكياً : القيادة في سوريا رحيمة

الفنان السوري سلوم حداد باكياً : القيادة في سوريا رحيمة

قال حداد إنه بعد سنتين ونصف “رجعت عالمطار طلعت بعين جندي عربي سوري واقف عالحاجز قسماً بالله حسيت النصر جاي عيون مليانة حب و تضحية وانتماء”.

الفنان السوري سلوم حداد باكياً : القيادة في سوريا رحيمةظهر الممثل السوري الكبير سلوم حداد باكياً على شاشة تلفزيون السوري "سما" بعد أن تعرض لموقف حرّك أحاسيسه عند عودته إلى بلده سوريا.

ونقلت جريدة القدس العربي أنه بعد الحديث عن المؤامرة والمتآمرين الذين يستهدفون سوريا، أكد حداد أنه عاد إلى الوطن بعد أن أنهى أعماله في الخارج، ووجد أنه سيكون هنا “مؤثر أكتر وحقيقي أكتر”.

وأكد حداد أنه عاد لأنه “مو أحسن من الوطن .. والوطن أهم مننا كلياتنا”، وأضاف أن السوري في الغربة “مجرد ما تنذكر سوريا بتحس بالفخر قسماً بالفخر والعزة والكرامة بتحس بالثقافة بتحس بالحضارة”.

وكشف حداد الذي كان مقيماً في الفجيرة في الإمارات، عن موقف “عاطفي” حدث معه بعد وصوله إلى مطار دمشق.

ففي معرض حديثه عن الغربة والوطن، قال حداد إنه بعد سنتين ونصف “رجعت عالمطار طلعت بعين جندي عربي سوري واقف عالحاجز قسماً بالله حسيت النصر جاي عيون مليانة حب و تضحية وانتماء”.

ولفت حداد إلى أن ” القيادة رحيمة مو متل ما بصوروها إنو قيادة سفاحة والله اذا بتنزل ليفرموك مو مطلوب منك غير إنك بس تكون مواطن وطني ما بدهم أكتر من هيك”. وأكد حداد أنه لولا القيادة وقوة الجيش السوري، لأصبحت سوريا في خبر كان.

نقلاً عن جريدة القدس العربي