28-03-2024 06:41 PM بتوقيت القدس المحتلة

تقرير الإنترنت ليوم الأربعاء 12-11-2014

تقرير الإنترنت ليوم الأربعاء 12-11-2014

أبرز ما جاء في مواقع الإنترنت ليوم الأربعاء 12-11-2014


أبرز ما جاء في مواقع الإنترنت ليوم الأربعاء 12-11-2014

ـ النشرة: اطلاق نار على دورية شرطة في السعودية واصابة قائدها ومرافقه
اعلن المتحدث باسم الشرطة في المنطقة الشرقية في السعوديةعن "تعرض إحدى الدوريات الأمنية بمنطقة القطيف الى اطلاق ناركثيف نتج عنه اصابة رجلي امن"، لافتاً الى ان "الحادث وقع بمنطقة زراعية تفصل بين بلدتي العوامية والقديح".
واشار المتحدث الى ان "المسلحين الذين اطلقوا النار على الدورية أصابوا قائدها ومرافقه وتم نقلهما المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة"، لافتاً الى ان "المختصين بشرطة محافظة القطيف باشروا إجراءات الضبط الجنائي للجريمة واستكمال الإجراءات النظامية لكشف المتورطين فيها".


- القوات اللبنانية: “المستقبل”: التمديد مقارنة مع الخيارات الاخرى هو اهون الشرور والمهمة الاولى إنهاء الشغور
... ولفتت الى ان استمرار حزب الله وتكتل الاصلاح والتغيير بتعطيل جلسات انتخاب رئيس الجمهورية يظل موقفاً سلبياً وغير مقبول ويتسبب في بقاء حالة الشغور في موقع الرئاسة الأولى وتعطيلاً للحركة السياسية والاقتصادية مع ما يحمله من آثار ضارة على وحدة البلاد وتماسكها وسلمها الأهلي.
ورأت الكتلة أنّ هذا الموقف المقاطع والسلبي يجب ان يكون موضع مراجعة ودراسة معمقة من قبل متخذيه أملاً في توصل الأطراف السياسية اللبنانية إلى تحقيق تسوية وطنية فيما بينها بشأن الرئاسة الأولى والتي تفضي إلى انتخاب رئيس قوي وتوافقي، يحترم الدستور اللبناني وتتجلى قوته في الصفات القيادية التي يتمتع بها فضلاً عن حمله في الوقت عينه رؤية شاملة ومتطورة لدور لبنان في محيطه والعالم، ويتمتع بتأييد القسم الأكبر من اللبنانيين ويعمل على جمعهم وتعزيز تضامنهم في مساحات مشتركة وذلك من اجل إقدار لبنان واللبنانيين على التصدي للمشكلات المتراكمة والخطيرة التي تعاني منها البلاد. وفي هذا الصدد لا بد من التذكير بأن لبنان غني برجالاته ممن يتمتعون بهذه المواصفات....


- الوطنية: وفد من قطاع الشمال في حزب الله وضع اكاليل من الزهر على ضريحي عنصرين في وادي خالد لمناسبة يوم الشهيد
قام وفد من قطاع الشمال في "حزب الله"، قطاع الولاية - محورالعباس وكشافة الإمام المهدي بمناسبة "يوم الشهيد"، بوضع أكاليل من الزهر على ضريحي عنصري الحزب خضر حسين عبيد وجواد مشهور عبيد، في بلدة قرحة في وادي خالد، اللذين استشهدا بمواجهة العدو الصهيوني بحضور ذوي الشهيدين وأهالي البلدة.
وألقى الشيخ قاسم عبيد كلمة رأى فيها أن" هؤلاء الشهداء عندما سقطوا، سقطوا دفاعا عن الدين والوطن والأمة"، داعيا"الى المحبة والألفة بين المسلمين والى توحيد الصف والكلمة لمواجهة كل الأخطار التي تحدق بالوطن".
اضاف:"أن بلدة قرحة صغيرة في مساحتها الجغرافية، لكنها كبيرة في تضحياتها وعطائها وهي لن تبخل في تقديم المزيد من الشهداء كلما نادى الواجب".

الموضوعات المدرجة ضمن هذه الصفحة تعرض للقارئ أبرز ما جاء في مواقع الإنترنت، وموقع المنار لا يتبنى مضمونها