17-06-2024 04:43 AM بتوقيت القدس المحتلة

معسكر المرزوقي يتهم وسائل اعلام بتفضيل منافسه بالانتخابات الرئاسية


 معسكر المرزوقي يتهم وسائل اعلام بتفضيل منافسه بالانتخابات الرئاسية

اتهم عدنان منصر مدير الحملة الانتخابية للرئيس التونسي المنتهية ولايته محمد المنصف المرزوقي الذي سيتنافس في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية مع الباجي قائد السبسي رئيس ومؤسس حزب نداء تونس.

 

اتهم عدنان منصر مدير الحملة الانتخابية للرئيس التونسي المنتهية ولايته محمد المنصف المرزوقي الذي سيتنافس في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية مع الباجي قائد السبسي رئيس ومؤسس حزب نداء تونس، وسائل اعلام محلية بنشر "شائعات وأكاذيب" حول المرزوقي وبتفضيل قائد السبسي.

وقال منصر في مؤتمر صحفي "في معظم الحالات عندما يقع الحديث عن محمد المنصف المرزوقي، يقعُ الحديث عنه في غيابه أو غياب من يمثله. في حين يحتكر منافسنا (قائد السبسي) بعض الفضاءات الاعلامية".

وتابع "الاعلام الصحيح ليس هذا. ألا يلاحظ الإخوة الصحافيون ان ما تقوم به بعض وسائل الاعلام (التونسية) يثير التخوفات حول مستقبل الخبر الصحيح والخبر الموضوعي في الفترة القادمة، لو قُدِّر على شخص واحد أو حزب واحد أن يسيطر على كل وسائل الاعلام؟".

وكان محمد المنصف المرزوقي (69 عاما) دعا الباجي قائد السبسي (88 عاما) الى مناظرة تلفزيونية قبل الدورة الثانية الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 21 ديسمبر/كانون الاول، إلا أن الاخير رفض.

وقال عدنان منصر "التهرب من هذه المناظرة ليس جيدا بالنسبة الى الديمقراطية، وفيه عدم احترام للناخب".