24-02-2024 03:13 PM بتوقيت القدس المحتلة

تقرير الإنترنت ليوم الخميس 18-12-2014

تقرير الإنترنت ليوم الخميس 18-12-2014

أبرز ما جاء في مواقع الإنترنت ليوم الخميس 18-12-2014


أبرز ما جاء في مواقع الإنترنت ليوم الخميس 18-12-2014

ـ النشرة: سبب معارك داعش والجيش الحر بالقلمون هو ذبح عرابي ادريس منذ ايام
افاد مراسل "النشرة" في البقاع ان السبب الحقيقي الذي اشعل المعارك بين تنظيم "داعش" والجيش السوري الحر في وادي ميرا وصولا لجرد قارة، كان اعتقال "داعش" للقيادي بالجيش الحر عرابي ادريس، وذبحه. واضاف: "منذ ثلاثة ايام دارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين ولا تزال مستمرة حتى اللحظة"، وكاشفا ان جبهة "النصرة" استغلت الموقف وساندت الجيش الحر ضد "داعش"، لافتا النظر نقلا عن مصادر الى ان المعركة التي تدور حاليا هي معركة وجود وسيطرة على تلك المنطقة.


ـ ملحق: اشتباكات بين النصرة وداعش في عسال الورد .. وحزب الله المستفيد الأول
تدور اشتباكات عنيفة، منذ يومين، بين مقاتلين تابعين لجبهة النصرة وآخرين لتنظيم "الدولة الإسلامية" داعش، حيث تشهد منطقة عسال الورد على الحدود اللبنانية - السورية أشرس المعارك بينهما. وأدت هذه الإشتباكات إلى مقتل العشرات من الطرفين. وفي هذا السياق، تفيد مصادر خاصة لملحق بأن مقاتلي حزب الله "يستثمرون" هذه المعارك ويقومون بقصف واستهداف الطرفين وقتل العناصر المنسحبة والهاربة من المعركة.
وفي هذه الصورة، يظهر مقاتل من الحزب يقوم باستهداف العناصر المنسحبة من معركة النصرة وداعش.


ـ النشرة: المنار: حزب الله العراق نفذ عملية نوعية ضد الارهابيين في صلاح الدين
افادت قناة "المنار" عن عملية نوعية ضد الارهابيين، لكتائب حزب الله العراق في منطقتي ابو سيوف وتل بتار في محافظة صلاح الدين. واضافت: "العملية استهدفت تجمعات "داعش" في نقاط مختلفة، مشيرة الى وقوع عشرات القتلى.

الموضوعات المدرجة ضمن هذه الصفحة تعرض للقارئ أبرز ما جاء في مواقع الإنترنت، وموقع المنار لا يتبنى مضمونها