04-05-2024 06:33 AM بتوقيت القدس المحتلة

السيد نصر الله تلقى مزيدا من برقيات التعزية

السيد نصر الله تلقى مزيدا من برقيات التعزية

تلقى الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله مزيدا من برقيات التعزية بالشهداء المجاهدين الستة



تلقى الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله مزيدا من برقيات التعزية بالشهداء المجاهدين الستة منها برقية من رئيس الدائرة السياسية بمنظمة التحرير الفلسطينية فاروق القدومي جاء فيها "بقلوب مفعمة بالأسى والحزن نقدم لسيادتكم عميق التعازي باستشهاد الأبطال الستة الذين استشهدوا بيد الغدر الصهيوني قبل أيام. نسأل الله العلي القدير ان يدخلهم فسيح جناته،لكم ولعائلات الشهداء عميق المواساة".
 
 وتلقى سماحته برقية من السيد ساجد علي النقوي – باكستان ، جاء فيها "نتقدم لكم بالتهنئة والعزاء باستشهاد هذه النخبة من المجاهدين الأبطال وجميع المجاهدين الذين استشهدوا دفاعاً عن المقدسات والأمة الإسلامية في سبيل إعلاء كلمة الحق ونصرة المظلومين ودحر الظالمين ، ونعزي عوائل الشهداء ونسأل الله أن يلهم أهلهم الصبر والسلوان . وإننا إذ ندين ونستنكر هذا العمل الإجرامي التي قامت به أيادي الغدر والصهاينة الكفرة الذين هم أوهن من بيت العنكبوت".

كما تلقى برقية من  السيد عماد الدين الحمروني - تونس قال فيها "أتقدم لسماحتكم بأسمى آيات التبريك والتعازي باستشهاد كوكبة من رجال المقاومة الاسلامية الاعزاء الذين سطّروا بدمائهم الطاهرة طريق القدس وجاهدوا في سبيل الله بأمواهم وأنفسهم ومما لاشك فيه ان نهج الإسلام المحمدي الأصيل ينمو ويكبر بفضل دماء الشهداء المؤمنين.  لقد أثبت حزب الله ومنذ نشأته حرصه على وحدة الأمة الإسلامية وأنه حريص على مواجهة العدو الصهيوني حتى تحرير كل الأراضي المحتلة واليوم أنتم أقوى وأقدر على المواجهة ولله الحمد وأنكم في طريق ذات الشوكة لم تدّخروا أي جهد وتقدّم قاداتكم وأبناؤهم صفوف المقاومين والشهداء".