03-12-2022 03:01 PM بتوقيت القدس المحتلة

حمدان: محور المقاومة من طهران الى غزة يسير لتحرير فلسطين من النهر الى البحر

حمدان: محور المقاومة من طهران الى غزة يسير لتحرير فلسطين من النهر الى البحر

أكد أمين الهيئة القيادية في حركة "المرابطون" في لبنان "ما جرى في الأيام الماضية هو تأكيد على أن محور المقاومة من طهران الى غزة الى الضفة الغربية الى لبنان سائرون الى فلسطين لتحريرها بكاملها".

أسف أمين الهيئة القيادية في حركة "المرابطون" في لبنان "لكلام البعض بعد عملية المقاومة في شبعا وفي مقدمتهم المدعو سمير جعجع ومساعده فؤاد السنيورة الذين وصفوا في تصريحاتهم فعل المقاومة بأنه اعتداء على اسرائيل". واضاف "أقل ما يقال عند الاستماع الى تصريحات هؤلاء بأنهم أصدقاء إسرائيل".

وقال حمدان إنه "من المعيب ان ندرك حجم وجع اسرئيل من خلال خطابكم السياسي في الداخل اللبناني"، واكد "أننا جميعنا كقوى وطنية لبنانية من مختلف الأطياف رحّبنا وفرحنا بالعمل المقاوم اما هم فأقاموا مجالس العزاء حزناً وألماً من اعتداء المقاومة على اسرائيل".

وشدد حمدان في كلمة له خلال الاحتفال الذي أقامه "المؤتمر الشعبي اللبناني" لمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس "إتحاد قوى الشعب العامل" الاحد على ان "ما جرى في الأيام الماضية هو تأكيد على أن محور المقاومة من طهران الى غزة الى الضفة الغربية الى لبنان سائرون الى فلسطين لتحريرها بكاملها من نهرها الى بحرها".

ودعا حمدان "كل اللبنانيين أن يكونوا أصدقاء لبنان وأن يقوموا بإرسال رسالة الى اسرائيل مفادها ان لبنان موحّد خلف جيشه ومقاومته كي يفهم العدو بأن أي اعتداء على أرض لبنان سترد عليه المقاومة والجيش والشعب"، وتابع "نحن الناصريون والقوى الوطنية أيدنا وباركنا الانتصار الذي حققته المقاومة في عملية مزارع شبعا".

وفيما يتعلق بوحدة القوى الناصرية، سأل حمدان "بما أن ربنا واحد وأمتنا العربية واحدة وجمال عبد الناصر واحد لم لا نكون نحن واحدا بإذن الله؟"، وطالب "كل الناصريين الى الغاء التسميات والمناصفات ولنسمي أنفسنا جميعا التنظيم الناصري".