02-05-2024 01:15 PM بتوقيت القدس المحتلة

مدارس المهديّ(ع) تُخرّج تلاميذ وتنظّم ورش "خلية إدارة الأزمة"

مدارس المهديّ(ع)  تُخرّج تلاميذ وتنظّم ورش

ونظمت مدرسة المهديّ(ع) المجادل بالتعاون مع الدفاع المدنيّ ورشة تدريبيّة لأفراد الهيئة الإداريّة في المدرسة بعنوان "خليّة إدارة الأزمة" حيث تمّ التعرف على أهداف هذه الخليّة أثناء الأزمات

برعاية المدير العام للمؤسسة الاسلامية للتربية والتعليم الدكتور حسين يوسف أقامت ثانوية المهديّ(ع) الغازية حفل التخرّج لتلامذة المرحلة الثانويّة للعام الدراسيّ المُنصرم في قاعة الثانوية. حضر الحفل حشدٌ من فعاليات المنطقة وأولياء أمور التلامذة.

                                  مدارس المهديّ(ع)  تُخرّج تلاميذ وتنظّم ورش "خلية إدارة الأزمة"

استُهلّ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم والنشيدين الوطنيّ ومدارس المهديّ(ع). بعدها تمّ عرض "فيلم" من إنتاج أحد التلامذة الخريجين. وتناول بعدها الحضور طعام الغداء تلاه عرضٌ فنيّ.

واختتم الحفل بكلمة للمدير العام د. حسين يوسف الذي قام بدوره بتوزيع الهدايا التقديريّة على الخرّيجين إلى جانب مدير ثانوية المهديّ(ع) الغازية.

مدارس المهديّ(ع) المجادل تنظم ورشة بعنوان "خليّة إدارة الأزمة" بالتعاون مع الدفاع المدنيّ :

                                       مدارس المهديّ(ع)  تُخرّج تلاميذ وتنظّم ورش "خلية إدارة الأزمة"

ونظمت مدرسة المهديّ(ع) المجادل بالتعاون مع الدفاع المدنيّ ورشة تدريبيّة لأفراد الهيئة الإداريّة في المدرسة بعنوان "خليّة إدارة الأزمة" حيث تمّ التعرف على أهداف هذه الخليّة أثناء الأزمات وحالات الطوارئ، بالإضافة إلى الإجراءات المطلوبة من أجل تفادي وقوع إصابات.