27-06-2024 12:35 AM بتوقيت القدس المحتلة

وقائع في الساعات الاخيرة قبل بدء سريان الهدنة في اليمن ليلا


وقائع في الساعات الاخيرة قبل بدء سريان الهدنة في اليمن ليلا

في تطور لافت عمت العتمة بشكل كامل منطقة الخوبة السعودية في محافظة جيزان وانطفأت الكهرباء لاول مرة بعد قصف صاروخي مكثف




في تطور لافت عمت العتمة بشكل كامل منطقة الخوبة السعودية في محافظة جيزان وانطفأت الكهرباء لاول مرة بعد قصف صاروخي مكثف من قبل رجال القبائل في المناطق الشمالية الغربية لمحافظة صعدة.
كما قام ابناء المناطق اليمنية الحدودية بقصف مطار نجران الدولي السعودي بشكل مكثف بالصواريخ والقذائف المدفعية.

وافادت مصادر امنية بان القصف الصاروخي والمدفعي لابناء المناطق الحدودية اليمنية استمر على جيزان ونجران، وأنه تم إستهداف معسكر في نجران أدى إلى إحتراق غرف المنامة التابعة للمعسكر ومخزن للسلاح اشتعلت النيران فيه بالكامل. كما تم إستهداف شركة النفط ومحطة للكهرباء في نجران اضافة الى قصف مطول لمطار نجران. واستقدم الجيش السعودي  تعزيزات عسكرية باتجاه نجران.
ونشرت  مشاهد حية عن قصف ابناء المناطق اليمنية الحدودية بشكل مركز وكثيف على موقع جبل الدود العسكري السعودي المطل على مدينة الملاحيظ مركز مديرية الضاهر في محافظة صعدة، بعد ان تمادى في الاعتداء على المناطق اليمنية.

وفي الجنوب تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية من السيطرة على مدينة لودر في محافظة ابين بعد التقدم الكبير الاثنين والثلاثاء وهروب مجموعات القاعدة من باقي أماكن تواجدهم في المدينة. كما تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية من تطهير مديرية المسيمير في محافظة لحج من عناصر القاعدة.