25-05-2022 06:04 AM بتوقيت القدس المحتلة

السيد نصرالله : ستخرج الأمة من المحنة وسيكون الحساب عسيرا مع "إسرائيل"

السيد نصرالله : ستخرج الأمة من المحنة وسيكون الحساب عسيرا مع

إعتبر سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أنه " بالرغم من كل المآسي الحاصلة ستتمكن الأمة من الخروج من المحنة بأصلب عودا وسيكون الحساب مع اسرائيل عسيرا".

 

إعتبر سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أنه " بالرغم من كل المآسي الحاصلة ستتمكن الأمة من الخروج من المحنة أصلب عودا وسيكون الحساب مع اسرائيل عسيرا، واليوم الذي سنصلي فيه بالقدس آت لا محالة، وكل المؤامرات والمصائب تجوهر ويريد الله ان تكون الأمة جديرة بالنصر الآتي وان تكون جديرة بحفظ هذا النصر".


فلسطين قضية الشرعية والصدقية

وأضاف سماحته خلال كلمة له عبر الشاشة في مؤتمر الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة في بيروت والذي حمل عنوان "متحدون من اجل فلسطين - اسرائيل الى زوال" "لا يوجد قضية أو معركة تتمتع بالصدقية والشرعية كقضية القدس ومواجهة العدو الصهيوني، وهي معركة لا غبار عليها، واليوم توجد الكثير من المواجهات والصراعات والمشاريع المتضاربة ونختلف أين الحق وأين الباطل وقد يختلط الحق والباطل لكن هنا نحن أمام حق كامل".

وتابع السيد نصر الله "الموقف أيضا من هذه القضية يجب أن يكون من أهم معايير التقييم عندما نريد أن نقيّم دولا او حكومات او شعوب او احزاب او تيارات او اشخاص".

ولفت سماحته إلى أننا "نواجه مشروعا صهيونيا يعمل على امتداد العالم، واصبح له في العام 1948  كيان اسمه اسرائيل قائم على ارض فلسطين، والمشروع الصهيوني اوسع من احتلال فلسطين، والواجب الملقى على عاتق الجميع هو مواجهة المشروع الصهيوني بكل امتداداته".

وشدد السيد نصر الله "على مواجهة المشروع الصهيوني لاسقاطه وانهائ