29-03-2024 12:27 PM بتوقيت القدس المحتلة

سيدة بحرينية تنجب على الطريق بسبب تمارين نجل الملك على بطولة سباق

سيدة بحرينية تنجب على الطريق بسبب تمارين نجل الملك على بطولة سباق

أنجبت سيدة بحرينية طفلا في الطريق السريع بسبب إغلاق الطرق صباح اليوم السبت وذلك لافساح المجال لنجل ملك البحرين لممارسة فعاليات بطولة الايرون مان آخر جولات سباقات التاج الثلاثي للترايثلون .

 

أنجبت سيدة بحرينية طفلا  في الطريق السريع بسبب إغلاق الطرق صباح اليوم السبت وذلك لافساح المجال لنجل ملك البحرين لممارسة فعاليات بطولة الايرون مان آخر جولات سباقات التاج الثلاثي للترايثلون .

وعمدت اللجنة المنظمة للسباق على اغلاق الطرق والشوارع الرئيسة في البلاد في مسافة 90كم لتكون ساحة لصاحب البطولة والفائز سلفا ناصر بن حمد ابن ملك البلاد.

و لم تستطع سيدة بحرينية أن تتحمل آلام المخاض، فوضعت طفلها في السيارة في الطريق السريع للقادمين من مدينة حمد إلى المنامة، بعد أن تم إيقاف سيارة والدها الذي كان متوجها بها إلى مستشفى جدحفص للولادة،  بسبب إغلاق الشوارع، وعدم موافقة المعنيين على السماح لهم بعبور الشارع للوصول إلى مستشفى الولادة.
وتأتي بطولة في نسختها الثانية بعد ان تسببت النسخة الاولى في العام الماضي في تعطيل البلاد عبر اغلاق الطرق والغاء الكثير من الرحلات الجوية الامر الذي لم ينعكس في الصحافة المحلية وكأن شيئا لم يكن.