28-03-2024 09:04 PM بتوقيت القدس المحتلة

ميزة جديدة من "واتساب" ستلقى إعجابكم!

ميزة جديدة من

والتصميم الجديد سيكون باللون الأخضر، وسيتمُّ عرض المحادثات الجارية على هيئة تبويبات مثل المُستخدمة في مُتصفحات الإنترنت ليتمكن المُستخدم من الانتقال فيما بينها بسهولة أكبر.

نشر موقع gsmarena خبراً، نقلاً عن تقرير سرَّبه موقع ألماني مُختص بالتكنولوجيا يشير إلى أنَّ "واتساب" سيضيف مُكالمات الفيديو التي يتمُّ تجربتها داخل الشركة. ويبدو من المعلومات أنَّ النسخة ستصبح متوافرة لجميع مُستخدمي "آيفون" داخل متجر App Store.

                     ميزة جديدة من


وتظهر الصور التي نشرها الموقع واجهة مُكالمات الفيديو بشكل يُشبه واجهة الاتصال في تطبيقات مثل "فايس تايم" أو Skype. إلى ذلك، سيحصل التطبيق على واجهات جديدة مع ميزة التبويبات. والتصميم الجديد سيكون باللون الأخضر، وسيتمُّ عرض المحادثات الجارية على هيئة تبويبات مثل المُستخدمة في مُتصفحات الإنترنت ليتمكن المُستخدم من الانتقال فيما بينها بسهولة أكبر.

ولم يُشر الموقع إلى الموعد الرسمي لإطلاق هذه الميزة أو توفير التحديث لجميع مُستخدميه في نفس الوقت، حيث ستُطلق الشركة ميزاتها بشكل تدريجي.

ويُتيح تطبيق واتس اب، الذي وصل عدد مُستخدميه إلى 900 مليون مُستخدم نشط شهريًا، إمكانية إجراء المُكالمات الصوتية فقط، وهي ميّزة متوفرة لمُستخدمي التطبيق على أنظمة أندرويد، آي أو إس، بالإضافة إلى ويندوز فون.