19-05-2024 09:36 AM بتوقيت القدس المحتلة

جبهة العمل هنأت الفلسطينيين بالذكرى ال 51 لانطلاقة الثورة

جبهة العمل هنأت الفلسطينيين بالذكرى ال 51 لانطلاقة الثورة

حيت جبهة العمل الإسلامي في لبنان في بيان اليوم، "الشعب الفلسطيني والعربي المقاوم"

حيت جبهة العمل الإسلامي في لبنان في بيان اليوم، "الشعب الفلسطيني والعربي المقاوم"، وهنأته في "الذكرى 51 على انطلاقة الثورة الفلسطينية البطلة، وذكرى تأسيس حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح".

واعتبرت أن "دماء عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى التي روت أرض فلسطين الطاهرة وعلى درب تحريرها ونصرة قضيتها المحقة وما زالت إلى يومنا هذا ستكون بإذن الله تعالى الشعلة المضيئة للاستمرار بنهج الثورة والجهاد والمقاومة والنضال حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني من براثن الصهاينة الغاصبين المحتلين".

وأكدت "الخيار الصائب المتمثل في حركة وثورة الانتفاضة الشعبية المباركة الثالثة، انتفاضة الحجر والسكين والدهس، هذه الانتفاضة التي أدهشت العالم وأرعبت الكيان الصهيوني الغادر الغاصب بحاجة اليوم إلى الدعم والتضامن كي تثمر نصرا مؤزرا وتحريرا كاملاً للقدس الشريف وللمسجد الأقصى المبارك ولكل فلسطين من نهرها إلى بحرها".

ودعت إلى "ضرورة مواكبة الشعوب العربية والاسلامية لسير وأحداث الانتفاضة الفلسطينية لتحقيق أهدافها المشروعة"، منبهة الى "خطورة مسعى سلطات العدو الصهيوني لاعادة إطلاق وتوسيع خطط لبناء أكثر من 55 ألف وحدة استيطانية جديدة، في الضفة الغربية المحتلة".