29-04-2024 06:45 PM بتوقيت القدس المحتلة

انتصارات عسكرية ميدانية في جيزان تدحض ادعاءات العدوان ومرتزقتهم

انتصارات عسكرية ميدانية في جيزان تدحض ادعاءات العدوان ومرتزقتهم

في تفاصيل جديدة حول العمليات النوعية يوم امس في منطقة الطوال السعودية، أن الجيش اليمني واللجان الشعبية أحكموا سيطرتهم الكاملة على مواقع عسكرية تابعة للجيش السعودي في منفذ الطوال الحدودي

 



في تفاصيل جديدة حول العمليات النوعية يوم امس في منطقة الطوال السعودية، أن الجيش اليمني واللجان الشعبية أحكموا سيطرتهم الكاملة على مواقع عسكرية تابعة للجيش السعودي في منفذ الطوال الحدودي في عملية عسكرية محكمة خلفت العشرات من الصرعى والجرحى في صفوفهم واجبارهم على التراجع مسافات طويلة وسط انهيارات واصابات مباشرة في صفوفهم.

واوضح مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت هجوما مباغتاً على القوات السعودية في مواقعهم المستحدثة بالطوال أسفرت عن مصرع عسكريين سعوديين ومرتزقة والسيطرة الكاملة على مواقعهم.

واشار المصدر الى أن القوة الصاروخية دكت ايضاً بعشرات الصواريخ مواقع عسكرية سعودية أخرى في منطقة بيت كبع ومنطقة العطايا الشرقية والمصفق في جيزان فيما أستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع جنوب الكبري بالخوبة وقائم زبيد بعدد من قذائف المدفعية.

ويأتي هذا التقدم والانجاز العسكري لأبطال الجيش واللجان الشعبية رداً على شائعات تروج لها ابواق العدوان السعودي ومرتزقهتم عن تقدمهم باتجاه مديرية حرض بحجة.