29-04-2024 01:18 PM بتوقيت القدس المحتلة

انجاز عسكري يمني بإسقاط طائرة سعودية من نوع اباتشي في مديرية ميدي بمحافظة حجة

انجاز عسكري يمني بإسقاط طائرة سعودية من نوع اباتشي في مديرية ميدي بمحافظة حجة

تمكن الجيش واللجان الشعبية في انجاز عسكري مهم اليوم من اسقاط طائرة سعودية من نوع اباتشي في مديرية ميدي

عطفا على الاخبار السابقة التي ترد من الاعلام الحربي والمصادر العسكرية اليمنية بخصوص المحاولات الفاشلة للزحوفات التي تكررها قوات العدوان السعودي مدعومة بالمرتزقة في منطقة حرض - الطوال، فقد تمكن الجيش واللجان الشعبية في انجاز عسكري مهم اليوم من اسقاط طائرة سعودية من نوع اباتشي في مديرية ميدي بمحافظة حجة غرب اليمن.
مصادر عسكرية أكدت لقناة المسيرة ان الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية تمكنت من إسقاط مروحية الأباتشي في مديرية مدية بمحافظة حجة وذلك في سياق تصدي المجاهدين اليمنيين لمحاولات سعودية فاشلة في احداث اختراق في الجهة الغربية والشمالية الغربية.
ونقلت وكالة سبأ اليمنية الرسمية عن مصدر عسكري يمني أن الطائرة المعادية التي تم إسقاطها كانت تقصف منازل المواطنين وممتلكاتهم والمناطق الحدودية بمحافظتي صعدة وحجة.
وفي سياق المواجهات في محور ميدي - الطوال قد لقي عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي صباح اليوم أيضا مصرعهم أثناء محاولة فاشلة في التقدم صوب تبة البلبلة في منفذ الطول حرض الحدودي.  
وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوكالة "سبأ" أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي نفذوا زحفاً كبيراً مسنوداً بغطاء جوي وبري مكثف باتجاه تبة البلبلة بمنفذ الطوال الحدودي مشيراً إلى أن وحدات الجيش واللجان الشعبية تصدت للزحف وكسرته وقتلت العشرات من المرتزقة، لافتاً إلى أن جثث المرتزقة لازالت مرمية على الأرض حتى الآن .