29-03-2024 03:37 PM بتوقيت القدس المحتلة

القاضي رمضان ترك الزميل خليفة بعد الاستماع لافادته بشأن صور الرئيس الحريري

القاضي رمضان ترك الزميل خليفة بعد الاستماع لافادته بشأن صور الرئيس الحريري

استمع النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان الاربعاء الى افادة الاعلامي علي خليفة في قضية تعليقه على "صور الرئيس الشهيد رفيق الحريري" بعبارات اعتبرها "تيار المستقبل" مسيئة.

استمع النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان الاربعاء الى افادة الاعلامي علي خليفة في قضية تعليقه على "صور الرئيس الشهيد رفيق الحريري" بعبارات اعتبرها "تيار المستقبل" مسيئة. وقرر القاضي رمضان ترك خليفة بسند اقامة، بحسب ما افاد مراسل موقع "قناة المنار".

وقال خليفة في حديث له الاربعاء إن "ما قام به هو انتقاد نهج سياسي وهو يندرج ضمن إطار حرية التعبير عن الرأي"، وأكد ان "ما فعله لم يكن بقصد إثارة النعرات الطائفية والمذهبية وانه لم يكن بقصد الاساءة للرئيس الشهيد رفيق الحريري".

وأوضح خليفة انه "لا يعتذر أبدا من نواب مدينة صيدا الذين ينتمون الى تيار المستقبل لانه يوجد معركة سياسية مفتوحة ضد تيار المستقبل".

يذكر ان "تيار المستقبل" نشر على الطرقات بمناسبة ذكرى "14 شباط"  صورا للرئيس رفيق الحريري مذيلة بسؤال "صيدا كيف؟"، وقد قام الزميل المصور في قناة "الجديد" بالاجابة الافتراضية على هذه الصور عبر صفحته على موقع "فايسبوك" ما لم يعجب "تيار المستقبل" ما يبدو.