20-04-2024 02:36 AM بتوقيت القدس المحتلة

اللجنة الثورية العليا في اليمن تدين بشدة قرار مجلس التعاون الخليجي ضد حزب الله

اللجنة الثورية العليا في اليمن تدين بشدة قرار مجلس التعاون الخليجي ضد حزب الله

أكدت اللجنة الثورية العليا في اليمن أن "اعتبار السعودية ودول الخليج حزب الله منظمة ارهابية، قرار استفزازي وعمل اجرامي وجزء اساسي من العدوان البربري الذي تشنه السعودية وحلفائها الخليجيين واسيادها على اليمن


أكدت اللجنة الثورية العليا في اليمن أن "اعتبار السعودية ودول الخليج حزب الله منظمة ارهابية، قرار استفزازي وعمل اجرامي وجزء اساسي من العدوان البربري الذي تشنه السعودية وحلفائها الخليجيين واسيادها الامريكان والبريطانيين والصهاينة على اليمن طوال عام كامل وعلى سورية والعراق وعدد من الجمهوريات العربية منذ اكثر من اربع سنوات".

واستنكرت اللجنة الثورية العليا وشدة هذا القرار العدواني التصعيدي ضد حزب الله وحركات المقاومة للكيان الصهيوني. وعبرت عن "تضامنها الكامل مع حزب الله وامينه العام السيد حسن نصر الله والشعب اللبناني وجيشه وقواه الامنية وفعالياته الوطنية الرافضة للارهاب الداعشي الوهابي السعودي عموما".

واعتبرت ان "نظام ال سعودي الذي قام على الارهاب وقطع الرؤس والتمثيل بالاجساد البشرية وتكفير كل المذاهب والطوائف الاسلامية والمخالفة له في العقيدة لا يحق له ابدا ان يتحدث عن الارهاب او ان يوصم من يحاربون الارهاب التكفيري السعودي بالارهابيين". وقالت إن "الجميع يعلم جيدا بان السعودية هي واسيادها الامريكان والصهاينة من انشاءت القاعدة والنصرة وداعش وغيرها من المنظمات الارهابية التي تقتل وتدمر اليوم في اليمن وسورية والعراق وليبيا وهي اي السعودية والامارات وقطر من تمد هذه التنظيمات الارهابية بالعقيدة التكفيرية وبالمال والسلاح والدعم المالي والاعلامي من اجل تنفيذ محططات الصهاينة والامريكان في تمزيق المنطقة وتدمير جيوشها ومجتمعاتها وانظمتها".

ولفت اللجنة إلى "ان السعودية والامارات واسيادهما ومن يتحكم بقرارهما اليوم من المراهقين قد فشلوا فشلا ذريعا في تركيع الشعب اليمني عبر عدوانهم الهمجي الذي مر عليه عام حتى الان من المجازر الوحشية، الا انهم رغم ذلك قد اخفقوا في تحقيق اي هدف من اهداف عدوانهم على اليمن، وهم اليوم بهذا القرار الاجرامي ضد حزب الله ورمز المقاومة ضد اسرائيل انما يهربون من جرائمهم الوحشية وهزائمهم الفضائحية في اليمن الى حزب الله ولبنان وسوريا، محاولين البحث عن عدو اخر يحملونه نتائج عدوانهم البربري على اليمن، معتقدين بان التصعيد في السحاتين اللبنانية والسورية طائفيا سيخرجهم من المازق".

ووجهت اللجنة الثورية العليا في اليمن "التحية والاحترام والاجلال الى حزب الله وامينه العام الذي وقف وحيدا في هذا العالم الجائر مع الشعب اليمني". وقالت إن "الشعب اليمني الذي ضحى ويضحي بالغالي والنفيس وبدماء واشلاء اطفاله ونسائه وبتضحيات مقاتليه الابطال في جبهات العز والشرفق لن ينسى لكم هذا الموقف العظيم معه والذي تتلقون اليوم العقاب بسببه، وعهدا ان شعبنا العظيم يهزم الطغاة والمعتدين ويعيدهم الى مكانهم الطبيعي جماعات ارهابية تدعم وتمول وتغطي الارهاب كما هو حال السعودية منذ النشاءة وحتى اليوم".