28-03-2024 12:35 PM بتوقيت القدس المحتلة

الملتقى العالمي لشباب #اليمن إلى #السيد_حسن_نصرالله: سلام عليك يا سيد العرب وقائدهم

الملتقى العالمي لشباب #اليمن إلى #السيد_حسن_نصرالله: سلام عليك يا سيد العرب وقائدهم

في الوقت الذي يتفاخر فيه نعاج الخليج بالتطبيع مع "إسرائيل" وعقد الصفقات وإقامة العلاقات مع أمريكا وتنفيذ مخططات اللوبي الصهيوني في تدمير الأوطان

علق الملتقى العالمي لشباب اليمن على الخطاب الأخير لأمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله برسالة، تلقى موقع المنار نسخة عنها وجاء فيها:

بسم الله الرحمن الرحيم

(السيد حسن سيِّدُ الرجال في زمن أشباه الرجال)

في الوقت الذي يتفاخر فيه نعاج الخليج بالتطبيع مع "إسرائيل" وعقد الصفقات وإقامة العلاقات مع أمريكا وتنفيذ مخططات اللوبي الصهيوني في تدمير الأوطان وقتل الشعوب دون مواربة أو حياء متناسين قضايا الأمة ، بل ساعين لإحلال الإحتلال والاستعمار في أراضي أمتنا العربية والإسلامية.

يطلُّ سماحة السيد حسن نصر الله حاملاً في جعبته قضايا عظيمة ومفصلية يتحدث عنها ويوضح موقفه منها، مسطراً بكلماته أروع مواقف التضامن مع كل شعب مظلوم معتدى عليه.

لم تكن اليمن أول دولة يعلن السيد حسن نصر الله تضامنه معها، فرصيد سماحته مليءٌ بالمواقف العظيمة والمشرفة التي تعكس عظمة القضية التي يحملها.

السيد حسن نصر الله .. طوال أعوام خلت خاض ولا يزال يخوض حرباً ضروساً مع الاحتلال الاسرائيلي جرّعهم فيها المرار وحطم بعنفوانه جبروتهم وطغيانهم ولكن بالرغم من ذلك يأتي السيد حسن اليوم ليعلن في معرض حديثه عن أنّ أشرف موقف له طوال عمره هو الوقوف مع شعب اليمن في مظلوميته ، فقد بات يدرك أن هذه هي المعركة الحقيقية والفاصلة والتي ستغير مجرى الأحداث.

كأني بسماحته يستشرف بدء مرحلةٍ جديدة من الصراع مع قوى الاستكبار  العالمي، وينبيء عن بدء عاصفة تقتلع كل من تورط في حرب اليمن.

أصدق الناس وأشرفهم كان على موعد معنا اليوم ليدلي بهذه الكلمات العظيمة التي سرعان ما ستتحول لمواقف تثبُت جدوائيتها في الميدان وعلى أرض الواقع. ونحن على موعد معه بإذن الله في القريب العاجل لنرد له الفضل والإحسان بفضل وإحسان أعظم ..

فسلام الله عليكَ يا سيد العرب وقائدهم .. سلام عليك يا سيد الرجال في زمنٍ كثُر فيه أشباه الرجال ..