26-04-2024 05:05 PM بتوقيت القدس المحتلة

التجمع العربي الاسلامي لدعم خيار المقاومة:حزب الله صوت ووجدان الامة النابض

التجمع العربي الاسلامي لدعم خيار المقاومة:حزب الله صوت ووجدان الامة النابض

اعتبر التجمع العربي الاسلامي لدعم خيار المقاومة ( فرع اليمن ) أن الخيانة العربية التي يقودها النظام السعودي خدمة للصهيونية والتي صارت سياستها الارهابية والعنصرية اكثر تطرفا وارهابا من التطرف والارهاب الصهيوني

 

اعتبر التجمع العربي الاسلامي لدعم خيار المقاومة ( فرع اليمن ) أن الخيانة العربية التي يقودها النظام السعودي خدمة للصهيونية والتي صارت سياستها الارهابية والعنصرية اكثر تطرفا وارهابا من التطرف والارهاب الصهيوني معتبرا  ان ما تمارسه الصهيونية السعوديه في اليمن من عدوان وغزوا واحتلال هو قمة الارهاب بامتياز.

وأضاف التجمع في بيان له :"ان حزب الله صوت ووجدان الامة النابض رفض الاحتلال والعمالة والخيانة لخيارات الامة  وحريتها وتحررها وتحرير الارض العربية والمقدسات الاسلامية من الدنس الصهيوني".

اما بالنسبة لتصنيف السعودية للحزب بالإرهاب فاعتبر التجمع ان السعودية ومن مضى في ركبها خلعت عن وجهها القبيح التي ظلت لعقود ماضية متسترة باسم الاسلام والعروبة وهي لاتمت لها وقيمها بصلة فإرهابها وغزوها واحتلالها للأراضي اليمنية وتدميرها وقتلها وحصارها للشعب اليمني لهو اكبر دليل وبرهان للتعريف بمن هو ارهابي، فلن نتفاجأ بهذه المواقف للنظام السعودي فالنظام الذي ينشئ ويمول ويدير الارهاب  لن تحكمه اي قيم ربانية او اعراف دولية او انسانية.

وتابع البيان :"لقد كشفت بعدوانها على اليمن وتصديها للمقاومة العربية نيابة عن الصهيونية القناع  الحقيقي امام الامة العربية والاسلامية باسقاطها  ورقة التوت التي تتستر بها في العقود الماضية".

وأضاف:"ان هذه الخطوة للنظام السعودي في المنطقة وضعت الشعوب الحرة واحرار العالم امام مسؤولية التصدي له ولإجرامه وجرائمه في اليمن وفي كل المنطقة".
ودعا التجمع كل مكونات الشعب اليمني والشعوب الحرة الى رص الصفوف والوحدة المجتمعية لمقاومة المخطط الصهيوني في المنطقة وايقاف ارهابه وصهيونيته وتأثيرها على امن واستقرار ووحدة الامة العربية والاسلامية.

وختم البيان:"تحيا المقاومة العربية في لبنان وفلسطين وقائدها السيد حسن نصر الله والنصر والعزه للامة ومقاومتها والخزي والعار للنظام العبري الصهيوني".