19-09-2024 08:13 PM بتوقيت القدس المحتلة

وزير الداخلية السوري في بيروت للمعالجة

وزير الداخلية السوري في بيروت للمعالجة

ذكرت الوكالة الوطنية للأنباء اللبنانية أن احد الاطباء المعالجين لوزير الداخلية السوري محمد الشعار في مستشفى الجامعة الاميركية قال في اتصال معها ...

 

ذكرت الوكالة الوطنية للأنباء اللبنانية أن احد الاطباء المعالجين لوزير الداخلية السوري محمد الشعار في مستشفى الجامعة الاميركية قال في اتصال معها أن "ان وضعه مستقر وهو مصاب بحروق وشظايا ولن يحتاج الى اجراء عملية جراحية بل هو يحتاج الى المراقبة والعلاج".

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن وزير لبنان رفض الكشف عن اسمه ان الوزير محمد الشعار وصل الى بيروت مساء الاربعاء لتلقي العلاج بعد اصابته الاسبوع الماضي في تفجير استهدف وزارة الداخلية في دمشق.

وقال الوزير اللبناني ان الوزير الشعار انتقل الى مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت، وأضاف أن الوزير في حالة مستقرة، وتحدث في شكل طبيعي الى مستقبليه في المطار، وأكد أنه ليس على علم بالمدة التي من المقرر ان يمضيها الشعار في العاصمة اللبنانية.

وتبنت جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة الهجوم على الوزارة الذي اودى بحياة 9 اشخاص.

وهي ثاني مرة يصاب فيها الشعار في تفجير. بعدما نجا في 15 تموز/يوليو الماضي من التفجير الذي استهدف خلية الازمة السورية في دمشق، وادى الى مقتل اربعة من كبار القادة الامنيين السوريين.