29-09-2024 11:22 PM بتوقيت القدس المحتلة

تونس: "نقابات الامن الدخلي" تندد باتهام داعية لها بـ"الخيانة العظمى"

تونس:

ندد الناطق الرسمي باسم اتحاد نقابات "قوات الأمن الداخلي" في تونس عماد بالحاج الجمعة "باتهام داعية محسوب على حركة النهضة الاسلامية الحاكمة نقابات امن تونسية بالخيانة العظمى".

ندد الناطق الرسمي باسم اتحاد نقابات "قوات الأمن الداخلي" في تونس عماد بالحاج الجمعة "باتهام داعية محسوب على حركة النهضة الاسلامية الحاكمة نقابات امن تونسية بالخيانة العظمى"، بحسب ما افادت وكالة الصحافة الفرنسية.
  
وقال بالحاج إن "الداعية بشير بن حسن سمح لنفسه بالتطاول على النقابات الامنية واتهمنا بالخيانة العظمى وهو يدعو الى الفتنة والتحريض والفتنة اشد من القتل"، واضاف "نحن نقول له إلزم مكانك وإلزم حدودك انت نكرة في الدين الاسلامي حتى تعطينا دروسا في الدين والوطنية".

وفيما اتهم بالحاج "الداعية السلفي بالتملق والتقرب الى الحكومة"، اكد ان "عهد التملق والتقرب قد ولى"، واضاف "لا ادري ما محلك من الاعراب لتتدخل في النقابات الامنية وتفرض عليها اجنداتك".

وتضم النقابات الامنية في تونس كل العاملين في الشرطة والحرس والحماية المدنية والامن الرئاسي.

ويذكر ان الداعية دعا في شريط فيديو نشره الخميس على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي "رجال الامن إلى ان لا يخونوا الدولة والشعب وان لا يغتر احد منهم بوعود الكاذبين الفاسدين الذين يريدون اجهاض الثورة التي اطاحت بالرئيس المخلوع زين العابدين بن علي"، علما ان الداعية نفسه كان قد أفتى قبل الاطاحة بنظام بن علي "بعدم جواز الخروج على أولي الامر(الحكام)".