بعد أن انطلقت شركة ياهو منذ 18 عاماً، تحاول الشركة الآن أن تغير من نظرة الجميع إليها على أنها شركة نشأت في التسعينيات، والآن تعمل الشركة على اتخاذ شعار جديد لها.
بعد أن انطلقت شركة ياهو منذ 18 عاماً، تحاول الشركة الآن أن تغير من نظرة الجميع إليها على أنها شركة نشأت في التسعينيات، والآن تعمل الشركة على اتخاذ شعار جديد لها.
إذ أعلنت مديرة التسويق كاثي سافيت في الشركة في مدونة على الإنترنت، نية الشركة في تغيير الشعار "ليعكس الشعار التطورات الجديدة التي شهدتها الشركة وحس المبادرة للموظفين"، وأضافت أن "الشركة تطورت كثيراً ولذا يجب على الشعار أن يواكب هذا التطور."
وستقوم الشركة بنشر شعارات مقترحة على موقعها في الولايات المتحدة، والأخذ بآراء المستخدمين، ولكن ما لن يتغير هو علامة التعجب المرافقة لاسم الشركة، بالإضافة إلى اللون الذي تتميز به الشركة، وهو اللون البنفسجي. وتعمل الشركة على تطوير برامجها لتجديد اسمها، إذ عملت الشركة على شراء موقع تامبلر ليحل بديلاً عن موقع فليكر الذي استعانت به الشركة سابقاً.
وتشهد الشركة كثيراً من التغييرات خاصة بعد عام من تولي ماريسا ماير منصب المدير التنفيذي بها، إذ ارتفعت الأسهم خلال إداراتها للشركة للضعف.