أنفق المعلنون قرابة 10.69 مليار دولار أمريكي على إعلانات الإنترنت خلال الربع الثالث من العام الجاري 2013، وهو ما يُشكل رقمًا قياسيًا، حسبما أفاد “مكتب الإعلان التفاعلي”.
أنفق المعلنون قرابة 10.69 مليار دولار أمريكي على إعلانات الإنترنت خلال الربع الثالث من العام الجاري 2013، وهو ما يُشكل رقمًا قياسيًا، حسبما أفاد “مكتب الإعلان التفاعلي”.
ورصدت المجموعة التجارية نموًا سنويًا بنسبة 15% خلال فترة الربع الثالث الممتدة حتى نهاية تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بعد أن سجلت إيرادات الإعلانات خلال الربع الثالث من العام 2012 ما مجموعه 9.26 مليار دولار، هذا وقد نمت الإيرادات بنسبة 4.3% مقارنة بالربع الثاني من 2013.