كشفت دراسة حديثة أن شركة “سامسونغ”، وتحديداً قطاع الأجهزة النقالة في الشركة، حظى بأكبر نسبة تفاعل من قبل المستخدمين على الشبكات الاجتماعية حول العالم بين الشركات المختلفة خلال عام 2013, لتحصل ...
كشفت دراسة حديثة أن شركة “سامسونغ”، وتحديداً قطاع الأجهزة النقالة في الشركة، حظى بأكبر نسبة تفاعل من قبل المستخدمين على الشبكات الاجتماعية حول العالم بين الشركات المختلفة خلال عام 2013, لتحصل الشركة الكورية على لقب أفضل علامة تجارية على الشبكات الاجتماعية في 2013.وحلت “والت ديزني” في المرتبة الثانية، تليها قناة “ناشيونال جيوجرافيك” في المرتبة الثالثة، وشركة “نايكي” في المرتبة الرابعة. وجاءت شركة “جوجل” في المرتبة الخامسة, فيما احتلت شركة “كوكاكولا” المرتبة السادسة، وتليها قناة MTV في المرتبة السابعة.
واستحوذت صفحات المواقع الإجتماعية على المراكز الثلاثة الأخيرة في القائمة، حيث جاءت صفحات “فيسبوك” في المرتبة الثامنة تليها صفحات “إنستاجرام” في المرتبة التاسعة، فيما حل “يوتيوب” في المرتبة العاشرة.