يتعاون مانشستر يونايتد الإنجليزي مع غوغل عملاق الإنترنت, لتمكين مجموعة من عشاقه في جميع أنحاء العالم من متابعة مباراته المقبلة مع ليفربول كما لو كانوا يجلسون على خط ملعب أولد ترافورد معقل الفريق.
يتعاون مانشستر يونايتد الإنجليزي مع غوغل عملاق الإنترنت, لتمكين مجموعة من عشاقه في جميع أنحاء العالم من متابعة مباراته المقبلة مع ليفربول كما لو كانوا يجلسون على خط ملعب أولد ترافورد معقل الفريق.
ولتعميق وإثراء إحساس المشجعين, سوف تظهر صورهم في بث مباشر على لوحات الإعلانات الرقمية داخل الإستاد أثناء المباراة المقررة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 14 آذار المقبل. وسيتم عرض صور المشجعين عن طريق تقنية هانجاوت الخاصة بغوغل بلس وهي تقنية دردشة بنظام الفيديو.
ووصفت شركة غوغل هذه الخطوة بأنها "تجربة لمعرفة مستقبل تشجيع الفرق الرياضية" لكنها ستطبق على نطاق محدود هذه المرة يتضمن ما يتراوح بين 10 و 20 مشجعا في الوقت الحالي.
ويقول مانشستر يونايتد إن هناك أكثر من 650 مليون مشجع للفريق في جميع أنحاء العالم