أجرت شركة "غوغل" بعض التعديلات على الشكل الخارجي لصفحة نتائج البحث, وتوسيع عدد نتائج البحث وتكبير حجم الخط عما كان عليه سابقا. كما خلت العناوين من الخطوط أفقية مشددة.
أجرت شركة "غوغل" بعض التعديلات على الشكل الخارجي لصفحة نتائج البحث, وتوسيع عدد نتائج البحث وتكبير حجم الخط عما كان عليه سابقا. كما خلت العناوين من الخطوط أفقية مشددة.
وقد طرأت بعض التغييرات على الدعاية التجارية التي لا تظهر الآن على خلفية وردية فاتحة بل على خلفية بيضاء، شأنها شأن كافة الروابط. ويمكن إيجاد دعاية تجارية في داخل بطاقة صفراء يكتب عليها " Ad " (دعاية تجارية).
وكان التصميم الجديد قد ظهر في الهواتف النقالة في شهر سبتمبر/أيلول الماضي. وكتب نائب رئيس شركة "غوغل" في مدونته:" اتضح أن التصميم الجديد هو أبسط وأوضح وأكثر تناسبا مع الشاشات اللمسية. أما نتائج البحث فيتم تنظيمها داخل بطاقات ، الأمر الذي يسمح بالتركيز على النتائج المرغوبة دون غيرها".
فيما لم تؤثر التغيرات في التصميم على طريقة تقديم المعلومات. وكانت الشركة قد أعلنت آخر مرة عن تشغيل نظام جديد للبحث في أيلول الماضي. وأطلق على النظام الجديد الذي يتقن معالجة اسئلة طويلة ومعقدة و"يفهم " أيضا اللغة العامية أطلق عليه لقب "كوليبري" الرمزي.