06-10-2024 12:00 AM بتوقيت القدس المحتلة

تواصل الفعاليات الشعبية المؤيدة للاستحقاق الرئاسي في سوريا

تواصل الفعاليات الشعبية المؤيدة للاستحقاق الرئاسي في سوريا

مع اقتراب الاستحقاق الرئاسي في سوريا، اقام أهالي حي السريان وعمال المطاحن في حلب مهرجاناً حاشداً رفعوا خلاله الاعلام السورية وصور الرئيس بشار الاسد مؤكدين دعمهم له في مكافحة الارهاب واعادة اعمار سوريا

مع اقتراب الاستحقاق الرئاسي في سوريا، اقام أهالي حي السريان وعمال المطاحن في حلب مهرجاناً حاشداً رفعوا خلاله الاعلام السورية وصور الرئيس بشار الاسد مؤكدين دعمهم له في مكافحة الارهاب واعادة اعمار سوريا.

حسام العلي - حلب

وأكد أساتذة وطلاب كليات الطب بجامعة دمشق خلال احتشادهم أمام مبنى كلية الطب البشري أهمية إنجاز الاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية بموعده والمشاركة فيه من أجل القضاء على الإرهاب وإعادة إعمار سورية بسواعد أبنائها وهمة جيشها.

كما نظم شبيبيو دمشق احتفالا جماهيريا في ساحة الروضة بدمشق، وأكد المشاركون الذين رفعوا الأعلام الوطنية المعبرة عن التمسك بالوحدة الوطنية.

وأكد المشاركون في مهرجان خطابي أقيم في ساحة باب مصلى نظمه فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي مساء اليوم تمسكهم بالثوابت الوطنية والوقوف خلف الجيش السوري في معركته ضد الإرهاب.

وفي حماة أكدت فعاليات أهلية وشبابية في قرية الصفصافية بمنطقة محردة ولاءها للوطن ووفاءها لدماء شهدائه وتمسكها باستقلالية القرار الوطني ورفضها لأي تدخل خارجي في شؤون سورية الداخلية ووقوفها في خندق واحد مع الجيش والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب الذي يستهدف البلاد.

وفي الضاحية العمالية بمدينة حمص احتشد الآلاف من العمال والمواطنين ورفعوا العلم السوري واللافتات المعبرة عن الوحدة الوطنية والالتفاف حول الجيش ورددوا هتافات وشعارات تدعو إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

ومن جهة أخرى، شهدت قرية الهزة في ريف حمص الشرقي مسيرة جماهيرية عبر المشاركون فيها عن تأييدهم للرئيس بشار الأسد وافتخارهم بالانتصارات التي حققها الجيش، أقام المشاركون من أبناء القرية والقرى المجاورة خيمة وطن رفعوا فيها العلم السوري.

وفي السويداء أقام فرع الاتحاد العام النسائي وبمشاركة فعاليات حزبية وأهلية وشعبية مهرجانا فنيا خطابيا دعما للاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وضمن مجموعة من فعاليات تشهدها إدلب كما غيرها من المحافظات السورية، أكد رياضيون شاركوا في هذه الفعاليات تمسكهم بالثوابت الوطنية ودعمهم المطلق للجيش في مكافحة الإرهاب ودعمهم للمشاركة في الانتخابات.

وفي إدلب أيضا أكد رؤساء الأحياء والمخاتير في المحافظة خلال لقاء جمعهم بأمين فرع إدلب لحزب البعث العربي الاشتراكي، دعمهم للاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية، كونه ضمانة لمستقبل أفضل يعزز مسيرة البناء والتنمية ومواصلة تطوير واقع عمل الإدارات المحلية كإحدى أهم الأدوات في خدمة المجتمع.