ظريف: الانسحاب من معاهدة حظر انتشار الأسلحة النووية وارد رداً على واشنطن
اعلن وزير الخارجية الايرانية محمد جواد ظريف أن الانسحابَ من معاهدةِ حظرِ انتشارِ الأسلحة النووية واردٌ بينَ خياراتٍ عدة تدرسها طهران في وجهِ العقوبات الاميركية. وفي تصريح له، قال ظريف إن واشنطن أثبتت أنها ليست شريكاً تفاوضياً موثوقا ، وانه في هذه الحالةِ لا يبقى امامَ إيرانَ سوى مواجهةِ العقوباتِ ...