ظریف: أمریكا حولت المنطقة الى مخزن للبارود
قال وزیر الخارجیة الايراني محمد جواد ظریف، إن الأمریكیین حولوا المنطقة الي مخزن للبارود، الأمر الذی یمثل سیاسة خطیرة للغایة یعتمدها الامریكیون فی منطقتنا. وعلى هامش المؤتمر الثاني لرؤساء برلمانات أفغانستان وإیران وباكستان وتركیا والصین وروسیا حول تحدیات الإرهاب وتطویر الصلات وتقویة التعاون الاقلیمي، صرح ظریف للصحفیین، وردا على سؤال ...